آنا عبَق مِن آنْثَى ~ گآلطَّيرٍ اشْدُو واغرِّدٍ .. آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .. مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ .. فـَ عِفَّتِيِ و طِيِبَتِي و طُهْرِي هي ماتميزني ..نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ .. نقيَّةٍ گبيَآضٍ الثَّلْجٍ ( سنُوَّآيْيت ) ~ أرتًديّ الحيـآإء حين أكتُب حروفٍيّ ، مدونتي كلوحه من نسيج مخيلتي .. إلى عالم مليء بالألوان ..{ ألوان الحياة }.. منتقاه لتدخل البهجه والأمل و الصفاء إلى حياتنا وتلونها بأبهى الألوان .. في كل خاطره لون من ألوان المفعمه بكل المشاعر الجميلة و الدافئة .. تداعب نسمات حياتنا بالحب و الأمل ة الصفاء .. خواطر مختاره من شتى خواطر الحياه ملونه " بـألـــــوان الطــيف "


R



2012-05-06

هل هناك من يخاف ان يفقدني♥...

طول حياتي...
وأنا خائفه من فقدان أشخاص أحبهم...
يا ترى هل هناك من يخاف ان يفقدني...

هناك 3 تعليقات:

  1. جميل جميل جميييييييييييل عزيزتي الغالية لا اعلم لماذا دائما نشعر جميعنا نفس الشعور ونقول لانفسنا هل هناك من يفتقدني ويشتاق الي ربما لاننا دائما نعيش بوحدة لا نحس بشعور الذين حولنا ولكن نحن دائما نفتقد اناس نحبهم ولا نستطيع الاستغناء عنهم وايضا ربما لا يشعرون بنا غاليتي انا من عندي اقول لك انه هناك من يفتقد انسانة رائعة وحساسة مثلك بريئة ورقيقة وصافية القلب حبيبتي يسعدني انني استطعت ان اقول لك ما كنت اشعره تجاهك حقا انا احبك كثيرا ويعجبني كل ما تكتبيه دائما اناملك تلقي لنا باجمل والطف الاشعار واخيرا اتمنى لك السعادة والهناء في حياتك واتمنى ان تقبليني كصديقة مخلصة لك ومحبة... لك مني توليباتي وقبلااااااات لخدودك الحلوين ..بوسي.. بثينة محبتك

    ردحذف
  2. الأجمل وجودك هنا العطر و الندي على صفحاتي احس بأحاسيسك الصافيه و الرقيقه تجاه من تحبيهم و أفتقادك لهم ويارب يحقق لكي كل امانيكي مافي عند الله بعيد انا متأكده ان هنالك ناس يحبوكي ويفتقدونك ويشعرون بكي ولا يستطيعون الاستغناء عنكي وحريصين على سعادتك .. فالعالم ليس ما تراه عينيكي .. صديقتي بثينه اتمنى لكي كل السعاده و الهناء يارب في حياتك ويخليلك كل احبابك .. صديقتكي ريمـــان ..

    ردحذف
  3. مايفتقدك الا من يحبك. .....باختصار شديد. ..

    ردحذف