آنا عبَق مِن آنْثَى ~ گآلطَّيرٍ اشْدُو واغرِّدٍ .. آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .. مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ .. فـَ عِفَّتِيِ و طِيِبَتِي و طُهْرِي هي ماتميزني ..نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ .. نقيَّةٍ گبيَآضٍ الثَّلْجٍ ( سنُوَّآيْيت ) ~ أرتًديّ الحيـآإء حين أكتُب حروفٍيّ ، مدونتي كلوحه من نسيج مخيلتي .. إلى عالم مليء بالألوان ..{ ألوان الحياة }.. منتقاه لتدخل البهجه والأمل و الصفاء إلى حياتنا وتلونها بأبهى الألوان .. في كل خاطره لون من ألوان المفعمه بكل المشاعر الجميلة و الدافئة .. تداعب نسمات حياتنا بالحب و الأمل ة الصفاء .. خواطر مختاره من شتى خواطر الحياه ملونه " بـألـــــوان الطــيف "


R



2012-05-15

الكلمة الميتة


الكلمة الميتة
هي الكلمة التي لا تنبض بالحياة
ولا يفور منها الدم ليست إلا
 جثة هامدة في كفن الورق

هناك 6 تعليقات:

  1. رااااااااائع غاليتي جميلة كلماتك حساسة..منطقية.... وصحيحة حقا هكذا هي الكلمات التي نكتبها ونسطرها في دفاتر ذكرياتنا ولا يعلم ماذا بداخلها وماذا تعني سوى الورقة والقلم ... وتكون ميتة في عالم لا يعلم بوجودها والمعنى الصادق التي كتبت به ... جثة هامدة في كفن وموجودة داخل دفتر وكأنه قبر لا يستطيع ان يفتحه احد سوى الذي سطرها وابقاها ميتة بوجود الغير ....حبيبتي اهنئك على كلماتك الرااااااائعة احس ان لها روح وانت تكتبيها وتضعيها بحياتك الخاصة المليئة بالأحاسيس الصادقة ...(حبيبتي اردت ان اطلب منك طلب صغير اذا لم يكن هناك ازعاج غاليتي اعذريني وبغياب غادة ليس لدي غيرك حبيبتي لاسألك ..وادعو لها ولك بالتوفيق بدراساتكم وتكونون من المتفوقين دائما..آآآآآآآآمين ..كيف استطيع ان اضع التوقيت الصحيح في التعليقات لأنني كلما اقرأ التعليق او انا اكتب تعليقا لا يكون بالوقت الصحيح ؟؟ولم استطع ان اجد المكان لتعديله ..آسفة ان زعجتك سامحيني ...واخيرا اقدم لك اجمل توليباتي وقبلاتي وودي ...بثينة...^.<

    ردحذف
  2. الراائع يا صديقتي هو وجودك هناا .. صديقتي انا وضعت هذه العباره لانني احسست بها و لاكنني لم اصغها بتفكيري مثلك ماشاء الله اعطيتي وصف دقيق وبكل احساس عن هذه الخاطره لم يخطر على بالي صياغتها مثلك .. امين ياارب ويوفق صديقتنا غاده ويوفقك و الجميع ياارب غاليتي بثينه اطلبي وتمني انا جاهزه ولا تخجلي صديقتي واعلمي انكي لن تزعجيني .. صديقتي اممم مافهمت كثير عليكي ، التعليق مايصير تعدلي على تعليق اذا عملتي نشر يعني كيف بالوقت الصحيح امممم مو لما تعملي نشر بيكون بتوقيت الي كتبتي فيه التعليق ؟ صديقتي اتبعي هذي الخطوات يمكن توصلي للي بدك اياه .. افتحي صفحة مدونتك مو بتلاقي فوق رسالة جديده بجنب تصميم وتسجيل الخروج ادغطي رساله جديده بعدين اغلقي الرساله بتكون عندك كل المشاركات يعني صفحة المواضيع الي مسويتها بتلاقي على جنب قائمه ضمنها التعليقات فوقها الصفحات بتلاقي كل التعليقات .. ثاني مكان للتعليقات نفسو من رساله جديده بتعملي اغلاق بتفتح لك صفحة كافة المشاركات او كل المشاركات وبعدين على جنب بتلاقي امم اعدادات بعدين تدغطي مشاركات وتعليقات اتمنى اني اكون افدتك واي استفسار او اي مساعده يا صديقتي بثينه لا تخجلي وقوليلي انا جاهزه ويارب اكون عند حسن ظنك وجربي هذي الطريقه يمكن توصلي للي تبينه انا على معرفتي انو بعد نشر التعليق لا تسطيعي ان تغيريه
    تحياتي لكي
    تسلميلي على هذه التوليبات الحلوين ربي يحفظك
    ودمتي R

    ردحذف
  3. صديقتي شكرا على كلماتك التي اعتز بها هذا من ذوقك غاليتي ....حبيبتي انا كان قصدي انني عندما اكتب تعليقا او انا ارد الاحظ انه بعدما انشره فورا لا يكون بالوقت الذي انا نشرته فيه يعني مثلا اعتبري انني انا نشرت تعليقا وتكون الساعة عندي 2:30م لا يظهر وقت النشر على الصفحة صحيحا ويكون في وقت آخر نهائيا(يمكن مجنون)هههههههه.. المهم لا اعلم لماذا حتى انت لاحظي اذا كتبتي لي اي تعليق لاحظي الساعة عندك وانظري الى الوقت الذي حدد على التعليق في صفحتي لا يكون صحيحا اما عندك عندما انشر تعليقي في صفحتك يكون صحيحا وفي الوقت الذي نشرته فيه لا اعلم اردت ان اعرف ان كان هناك حل فقط لكن ليس مهما جدا غاليتي ...!!!!! المهم حبيبتي ما بدي عزبك ووجعلك راسك معي بس انا حبيت اني وصلك فكرتي ونشالله تكون وصلت وانت خلص انسي ولا يهمك حبيبتي انا لا يهمني متى وبأي وقت تمري من المدونة المهم والذي يهمني اكثر ان تمري وتعطريها بشذى اريجك وتستطر لي اناملك اجمل الكلمات التي افرح كثيرا عندما اقرأها..حبيبتي تقبلي اعتذاراتي وودي وازهار توليبي وبوسااااات لخدودك الحلوين ...بثينة...^.<

    ردحذف
  4. يااصديقتي مابعرف يمكن مجنونه الساعه تبع التعليق ههه بس انا بشوفها تمام مثلاً التعليق يلي انا عملتو قبل كان السعه 1:11 تمام يعني نفس التوقيت مابعرف و الله مابزن انو احنا بنقدر نغيرها يمكن حسب توقيت الدوله .. صديقتي وانا والله بيسرني اني ادخل مدونتك و اقرأ كلماتك العذبه من قلبك الطيب الرقيق وحتى ازا ماقدرت اعلق بوقتها لضيق الوقت احيانا بس تزكرني اني عم ادخلها وعم التمس كلماتك واطمن عليكي وارجع افوت لاعلقلك صديقتي كم عندي بثينه انا الله يخليكي تسلميلي شو بتنوري مدونتي شو مبسوطه منك الله يحميكم صديقتي عندي ملاحظه عن مدونتك هلأ انا لما انتي كتبتي موضوع تزيين البيض علقتلك انا وصلك التعليق ؟! مابعرف شو يلي صار بس عندك لما بدي اعلق على موضوع من مواضيعك بعد مااكتب التعليق واعمل نشر بيظهر عندي قبل النشر لازم ادخل حروف عشان الحمايه من الهكر عندك فبدخلهم احيانا بيكونو صعبين ومو واضحين بكتب حرف غلط بيروح التعليق كلوو !!.. صديقتي اي طلب او استفسار او استصعب عليكي شي خبريني ولا تخجلي يلا تحياتي ليكي R

    ردحذف
  5. غاليتي ما بعرف ليش السآلة بهالمدونة بس بدي اقول لك انني انا ايضا عندما اكتب لك تعليقا بيصير نفس الشي وبيطلع لي الاحرف السئيلة هي ويييييييي شو صاير معي اني بكتب تعليق وبيروح ازا ما ظبط الحرف بس الان تعلمت انو لما اكتب التعليق بحدده كله وبعمل نسخ مشان ازا ما ظبط بالمرة الاولى بضل بحاول وازا راح بعمل لصق مشان ما افقد اللي كتبته يعني انا آسفة بس هيك المدونات كلها فيها احرف سئيلة مجنين ههههه ..بس كمان انت اكتبي الاحرف صحيحة وركزي شوي مو مشان شي مشان تتعطر مدونتي بمرورك اللي دائما بفرحني لما بقرأكلماتك الرقيقة والحساسة حبيبتي اعذريني (بس نشالله عجبك موضوع البيض)هههه انا بحب الاعمال اليدوية كثيرا ونشالله يكنوا اللي عم بمروا عم يعجبهم اللي عم اضعه في مدونتي المتواضعة .....صديقتي دمتي بخير ودائما لا تنسينا من دعواتك غاليتي ..تقبلي مني اجمل توليباتي ....بثينة.....^.<

    ردحذف
  6. يييي ولك طلعت حتى مدونتي هيك بتطلع فيها هالأحرف السئيله يؤ يؤ بس هيك عنجد بتعب القلب وبيضيع التعليق احيانا بنسى اعمل نسخ لا مو معقول تكون كل مدونه فيها من هدول الحروف مدونه غاده مافيها هيك شي اكيد في شي في التعليقات لازم نعدلووو امممم شو الحل راح حااول وانتي حاولي بركي عرفتي وين راح نغير هشي اوك ^_*

    ردحذف