آنا عبَق مِن آنْثَى ~ گآلطَّيرٍ اشْدُو واغرِّدٍ .. آعِيشٍ بيْن آحْلآمِي الصغِيرَهـ .. مگآنِي فِي قَلْبٍ البَرآءَهـ .. ولِدْتٍ حَيْث آگوٍنَ .. فـَ عِفَّتِيِ و طِيِبَتِي و طُهْرِي هي ماتميزني ..نظْرَرتِي للعَآلمٍ گنُظْرَة طفلٍ مِن شرفَتِهٍ الصغِيرَةٍ إلًى الغيُومْ الصًّآفيَةٍ .. نقيَّةٍ گبيَآضٍ الثَّلْجٍ ( سنُوَّآيْيت ) ~ أرتًديّ الحيـآإء حين أكتُب حروفٍيّ ، مدونتي كلوحه من نسيج مخيلتي .. إلى عالم مليء بالألوان ..{ ألوان الحياة }.. منتقاه لتدخل البهجه والأمل و الصفاء إلى حياتنا وتلونها بأبهى الألوان .. في كل خاطره لون من ألوان المفعمه بكل المشاعر الجميلة و الدافئة .. تداعب نسمات حياتنا بالحب و الأمل ة الصفاء .. خواطر مختاره من شتى خواطر الحياه ملونه " بـألـــــوان الطــيف "


R



2012-05-18

اذا ناوي تروح ..

لا تحاول البحث عن حلم خذلك .. 


وحاول أن تجعل من حالة الانكسار



بداية حلم جديد !!..

للإستماع لأغنية اذا ناوي تروح ..

هناك 7 تعليقات:

  1. لا تحاول البحث عن حلم خذلك ..
    وحاول أن تجعل من حالة الانكسار
    بداية حلم جديد !!.. وانا هكذا سافعل جميييل هكذا تكتب الكلمات الخارجة من القلب حبيبتي يا عمري يعني حبيت تقبلي اجمل باقة توليب لعيونك معطرة تعطر لك درب حياتك ودمت ....احبك..بثينة...^.*

    ردحذف
  2. تسلمي على هذي الكلمات الحلوه وشكرا على وجودك الاحلى تذكري انك انتي ممن يسكنون قلبي ياصديقتي الغاليه بثينه دمتي بسعاده وهناء .. ريمــان

    ردحذف
  3. حبيبتي افففف شو سئلا هالمدونات!!!! انتي بتكتبيلي وما بيطلع التعليق وانا بكتبلك وما بيطلع التعلق !!!!اليوم الظهر كتبتلك تعليق عالغنية الروووووووووووعة لان مبارح المسا ما كنت فاضية اسمعها واليوم سمعتها عنجد بتجنن (اذا نويت تعشق تحب ثاني امانة ما تنساني اني احبك موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت)لخبرك شو كتبت وبما انو سئيلة المدونة وبتعرفي انا ما بحسن الا اني ضل مصممة عاللي بدي ليصير.....!!!#.#ولي ولي ولييييييي يابنت شو هالغنية اللي بتجنن كلمات رائعة عنجد حلوة وكتييييييييير ..وقلت كمان اني حبيتها لدرجة اني لح حملها على موبايلي مشان كل ما اسمعها اتذكر اعز واغلى رفيقة ..ريمان.. وبالمناسبة ما بعرف رجعت جنت المدونة وظهر شوي تعليقك اللي كتبتيه المرة الماضية ورجع اختفى بس انا رديت ..بس حبيت خبرك مشان تعرفي.... آخيرا حبيبتي جميل جميل جميل ...انتظر ان تتحفيني باجمل الاغاني الحلوة ...يا عمري دمتي يا اجمل صديقة وبوساااااااات لخدودك الحلوين...

    ردحذف
  4. ههه وصلي التعليق بالبريد وكمان السئيل الثاني مارضي يرسل لك و الله حتى انا هشي جنني ولالازم اغيرو من مدونتي وتحاوليلو من مدونتك كمان مش معقول على كل تعليق يصير هيك نكتب الحروف شي بيجنن الواحد
    لك تسلميلي انا بمووووووت بهذي الغنيه ودايما عم اسمعها بحب مثل هيك اغاني هادئه وحساسه بنفس الوقت مع فرفشه وحزن شوي و الايقاعات واااو ^_* جد وانا كمان بحب وبموووت على هالغنيه وفرحت كثيير لانها عجبتك صديقتي الغاليه انا قرأت الي كاتبيتيه عن الغنيه الظهر ولما بدي اعمل رد ما رضي يرسل لك صديقتي هديه مني الك غنيه عراقيه حساسه اسمها ( صورت لي الدنيا جنه وعودت قلبي عليك الغنيه دويتو مع جي فاير ومس فاير ) *_^ أتمنى تسمعيها وتعجبك انا بموووت عليهاا كثييير ... تحياتي لكي يا احلى واعز صديقه R

    ردحذف
  5. حبيبتي هههه والله هالمدونات مجانين وبس..بس نشالله تكون ظبطت الطريقة اللي جربتيها ويكونوا راحوا الاحرف ..هلأ بجرب وبقلك اذا مشي الحال وظبطت الطريقة.. وبتلاقي الرد على مدونتي ياغالية ok...ياعمري سمعت الاغنية الله مأحلاها ومثل ما قلتي هادئة وحساسة بس بتجنننننننننننن حلوة كتير وعم قول لحالي ليش انا ما بعرفها لهلأ انا بحب اسمع هيك اغاني بس ما بعرف وين بلاقيها ..المهم حبيبتي وانا كمان لازم سمعك اغنية حلوة من اللي بسمعهن وهي (لمحمد حماقي افتكرت بحب اسمعها وقت بكون لوحدي بهدوء يعني احيانا بحب اسمع الاغاني اللي فيها غيتار لاني بمووووت فيه)ونشالله تعجبك الاغنية يا روحي ..احتراماتي ريمان حبيبتي....بوسي...^.<

    ردحذف
  6. يااااااااااااه ماانا بحب هالغنيه كثيييير تبع حمااقي وكنت كثييير بسمعها او بالأحرى اختي بتموووت على هالفنان ههههه ولازم بتشغلها فأنا حفظتها وحبيتها من حبها للغنيه وللفنان ( حياتي وهو مش فيها سنين عدت رضيت بيها وفاكر لو قابلت عينيك حياتي ازاي هعديها وافتكرت لما قات عيني في عينو سنيني معاه وافتكرت وعد كان بيني وبينه زمان خدناه وافتكرت مسكتو في ايدي ) واااااااااااااو واااااااااااااو وااااااااااو جنااان يااسلاااام حلوووه كثيير وهيني عم اسم فيها قصاد عيوني عيونو محتاره .... ومانتكلمش ياخساره .. صديقتي عنجد وبدون مجامله الغنيه كثيير حلوه واحس انو ذوقك في الاغاني قريب لذوقي بحب الاغاني الهادئه بس ازا بسمعهم وقت انا معصبه او حزنانه ببلش ابكي فببكل اسمعهم بالمره بس كثيير حلويييين وبرتاح الهم كثيير اغلب الوقت صديقتي الله يخليكي ويحميكي بوسي الحبوبه احترامي ليكي R

    ردحذف
  7. مسائك بعطر التوليب حبيبتي اسعدني جدا انك احببت الاغنية لانها من اروع الاغاني التي اعشقها.. ومنيح ذوقنا نفس بعض ..ياروحي الله يجعل حياتك كلها فرح وسعادة وما تشوفي الحزن ابدا ...واتمنى منك ايضا ان تكتبي تعليقا لي لاني عملت مثل ما قلتي لي ونشالله يكون صار وراحوا الاحرف السئلا .... تحياتي لك ولأختك الحلوة والله يخليكن لبعض ..بثينة..

    ردحذف